Top Ad unit 728 أ— 90

آخر الفيديوهات!

ترجمة شروط الخدمة لموقع neobux







شروط الخدمة


مترجمة من موقع ( neobux )



شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، كونه المستخدم أو المعلن في نيوبكس.
عند التسجيل في نيوبكس، تأكيد كنت قد قرأت وفهمت ووافقت على الشروط والبنود التالية من شروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يجب عدم تسجيل.


1. FORUM، دردشة والجنرال سلوك المستخدم


1.1. لديك حق الوصول إلى قراءة المنتدى، باستثناء المناطق الخاصة.


1.2. عندما المسجلين وتسجيل الدخول، يمكنك كتابة مواضيع جديدة أو صناديق الاقتراع والتصويت في الإجابة أو تلك التي تم إنشاؤها سابقا في المنتدى، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى الدردشة.


1.3. يجب عليك احترام المستخدمين الآخرين في جميع هذه المجالات تحت طائلة حظرها من لهم إذا كنت لا تفعل ذلك.


1.4. لديك الحق في التعبير عن نفسك دون المخالف مستخدمين الآخرين.


1.5. جميع أنواع الدعاية، ومحاولات للحصول على الإحالات، والمال يقدم / تبادل / طلبات والعرض أو طلب خدمات محظورة في المنتدى المشاركات / المواضيع وفي الدردشة. البريد الالكتروني غير المرغوب كما يحظر المنتدى والدردشة مع المشاركات هراء / رسائل، المواضيع المكررة، المحتوى غير القانوني، وتبادل عناوين البريد الإلكتروني، وصلات الانترنت الاجتماعية والرسائل الفورية معرفات.


1.6. وسوف ينظر إلى أي اتهام دون دليل، والتخويف أو التهديد أو ازدراء ضد نيوبكس و / أو نيوبكس الموظفين / المساعدين، هنا أو في أي مكان آخر كما الاحترام وربما يؤدي إلى إزالة امتياز من استخدام المنتدى والدردشة فضلا عن التعليق الدائم لل حسابك، التعليق المؤقت للعضوية أو أي فوائد أخرى.


1.7. المواضيع المشاركة أو الرسائل التي قد تكون مباشرة أو غير مباشرة تضر نيوبكس، وسوف ينظر مستخدميها، والجهات الراعية أو مقدمي خدمة جريمة ويمنع منعا باتا.


1.8. تحتاج إلى عرض لا يقل عن 250 إعلانات قبل أن تتمكن من استخدام المنتدى والدردشة.





2. ACCOUNT USER

2.1. كما يجب أن تبقى سرية كلمة السر من الآخرين، ونحن تخزينها في شكل لا رجعة فيه. في حال من غير المحتمل من شخص اختراق حسابك، وسوف لن تكون مسؤولة. عند طلب كلمة المرور الخاصة بك، وسوف نرسل لك واحد جديد على البريد الإلكتروني الخاص بك.
2.2. هل يمكن أن يكون حساب واحد فقط. فإن أي محاولة لإنشاء أكثر من حساب واحد يؤدي إلى إنهاء كل منهم. هذا ينطبق أيضا على Payza الخاص بك / باي بال / حساب NETELLER التي يجب أن تكون فريدة من نوعها وليس تقاسمها مع مستخدم آخر.
2.3. يمكنك فقط عرض الإعلانات باستخدام عنوان IP واحد خلال فترة 24 ساعة. من ناحية أخرى، يمكنك استخدام عناوين IP متعددة للدخول. أي محاولة للقيام بخلاف ذلك قد يؤدي إلى إنهاء حسابك. تسجيل الدخول من الوكلاء أو بيئات شبكة مشترك (مثل، ولكن لا تقتصر على المدارس والمنازل LAN، مقاهي الإنترنت، الخ) غير مسموح به.
2.4. ولن تظهر عناوين البريد الإلكتروني الخاص بك، تعطى أو تباع.
2.5. حسابات غير قابلة للتحويل.
2.6. سوف نيوبكس تقم بتعديل معلومات حساب المستخدم بناء على طلب المستخدم.
2.7. وسيكون للمستخدمين باستخدام معلومات كاذبة عند التسجيل أو تغيير الإعدادات الشخصية الخاصة بهم لديهم حساباتهم مع وقف التنفيذ.
2.8. يسمح حساب واحد فقط لكل جهاز كمبيوتر لعرض الإعلانات. إذا أكثر من حساب واحد في واحد إعلانات الكمبيوتر الشخصي، سيتم تعليق بشكل دائم كل من تلك الحسابات.
2.9. يمكنك استخدام فقط كحد أقصى من 3 أجهزة الكمبيوتر متميزة في أيام الفترة من 10 إلى عرض الإعلانات. فإن أي محاولة لاستخدام أكثر من ذلك في تلك الفترة المحددة تسبب تعليق الحساب.
2.10. يجب أن لا إعادة توجيه تلقائيا أي صفحة إلى نيوبكس أو تضمين الموقع نيوبكس داخل أي موقع آخر مرئية أم لا.
2.11. فإن أي محاولة لإعادة تحميل / عرض صفحات مكثف يدويا أو تلقائيا يؤدي إلى تعليق حسابك بشكل دائم.








3. الإحالات

3.1. يمكنك الرجوع أكبر عدد من الناس كما تريد.
3.2. كل واحد من الإحالات الخاص بك، كما المستخدمين، يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني فريد.
3.3. يجب عدم إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو قوة أي شخص في أي وسيلة أخرى لتصبح الإحالة الخاصة بك. كنت أيضا لا يمكن استخدام أي خدمة الذي يحاول ان يبيع لك الإحالات. ونحن سوف تحقق من مثل هذه الحوادث، وأنها سوف تؤدي إلى إنهاء الحساب.
3.4. الإحالات المستأجرة دينا سياسة العودة. إذا، في غضون 14 يوما واحدة من الدعوات الخاصة بك المستأجرة لا انقر فوق أي إعلان، سوف تحصل تلقائيا إحالتك تبادلها مع أي رسوم إضافية ولمرات غير محدودة. هذه سياسة سعر الصرف هو فقط للإحالات مستأجرة، وأنها سوف فقط يتم استبدال عندما هي جديدة متاحة. ويتم توزيع الدعوات مستأجرة على أساس حكم آخر لكننا لا نستطيع أن نتنبأ أو أؤكد الكيفية التي سوف يتصرف بعد ذلك. والسماح لإحالة تنتهي لديها رسوم رمزية تتراوح بين 0.02 دولار أمريكي 0،05 $ اعتمادا على عضوية الحالي / حزمة.
3.5. تكسب فقط من الإحالات المشار مباشرة يجري لهم ويشار مباشرة من قبلك أو المستأجرة.
3.6. يمكنك استئجار إحالات فقط عندما تكون متوفرة وضمن حدود العضوية الحالية الخاصة بك و / أو حزمة الذهبي. وسوف تواجه المزيد من الإحالات من المبلغ المسموح به يؤدي إلى التعطيل من الأرباح من كل الدعوات.
3.7. ينقر الذي تجنيه من الإحالات ترتبط مباشرة إلى النقرات التي تقوم بها.
إذا قمت بالنقر فوق لا يقل عن 4 إعلانات كونه عضوا قياسي / بايونير أو النقر فوق لا يقل عن 9 إعلانات كونه عضوا الذهبي، سوف تتلقى كل النقرات مصنوعة من الدعوات الخاصة بك.
إذا قمت بالنقر فوق أقل من ذلك، والحد الأقصى سوف تتلقى ليست سوى كمية من النقرات التي قمت بها مضروبا في عدد من الإحالات لديك.
وسيتم احتساب النقرات الإحالة استنادا إلى نقرات قمت بها في اليوم السابق.
وتستند هذه الحسابات على خادم الوقت والتي يمكن رؤيتها في "عرض الإعلانات" صفحة.
الإعلانات الوحيد الذي سوف تعول هي: التعرض الطويل، والتعرض قياسي، والإعلانات الثابتة أورانج.
3.8. وهناك إحالة أبدا أن تكون قادرا على تعديل العضو الذي يشار له / لها.
3.9. كمية من الإحالات المباشرة يقتصر على أساس عضوية المرجعية ل / حزم وعضوية وقت. يمكن للمستخدمين رؤية الحد في مباشرة صفحة القائمة إحالات.
3.10. يمكن للمستخدمين لديهم الإحالات المباشرة إلا بعد أن يكون عضوا لمدة 15 يوما على الأقل، وبعد لا يقل عن 100 من النقرات. أي محاولات للحصول عليها قبل ذلك ستفشل.



4. سياسة مكافحة الغش

4.1. سيتم تسجيل كل محاولة، بأي شكل من الأشكال، لتقتحم النظام.
4.2. في بعض الأحيان سوف نقوم يحذرك، بعض الأحيان ونحن لا. في كلتا الحالتين، عند طلب دفع تعويضات، ونظام المراقبة لدينا تحليل الإجراءات الخاصة بك واتخاذ الإجراءات الخاصة بها في المقابل. عادة، يحاول الإختراق النظام سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.
4.3. ونحن قد أو قد لا أبلغكم أن تم إنهاء حسابك. في الحالة الأولى، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. في كلتا الحالتين، سوف يتم إعلامك بمجرد محاولة استخدام أي من الخدمات في نيوبكس.






5. المدفوعات إلى USERS

5.1. وسوف تتاح جميع المدفوعات عبر Payza، باي بال وNETELLER. لا توجد طريقة أخرى للدفع غير متوفرة في هذا الوقت. يمكنك طلب فقط كمية غير محدودة لدفعها إلى معالج الدفع التي استخدمتها لتحقيق الاستفادة القصوى من مشترياتك في مبلغ نقدي. الحد الأقصى للمبلغ يمكنك طلب طرق الدفع الأخرى تساوي قيمة المشتريات التي قمت بها من خلال منهم على حدة. في حال تساوي أكثر من قيمة المشتريات بين اثنين أو أكثر من طرق الدفع يمكنك إجراء طلب الدفع غير محدود لكل واحد هو أن جزءا من الاسمية.
5.2. وسوف تتاح جميع المدفوعات على الفور عند الطلب أو في غضون 48 ساعة بعد أن طلبت إذا كانت الخدمات معالج الدفع إلى أسفل.
5.3. الحد الأدنى للمبلغ المدفوع هو 2.00 دولار على سحبا الأول. وهذا المبلغ يزيد بنسبة 1،00 $ لكل سحبا حتى يصل الحد الأدنى مبلغ ثابت من 10.00 دولار. من المبلغ المدفوع، رسم ويمكن خصم اعتمادا على معالج الدفع التي تستخدمها.
5.4. يمكنك طلب فقط دفعة واحدة في وقت واحد.
5.5. نحن مسؤولون فقط لتقديم دفعتك إلى معالج الدفع. أي عمل بعد ذلك هو ليتم التعامل معها من قبل الدعم لمعالج الدفع.
5.6. يجب أن يكون لديك Payza الصحيح والقائمة أو عنوان البريد الإلكتروني باي بال و / أو هوية NETELLER الصحيح. وسوف جميع المدفوعات تذهب مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني لذلك المستخدم ولا يمكن إلغاؤها. أن يكون دفعتك المرسلة من قبل باي بال، ومن المؤكد أن يكون لديك حساب باي بال في بلد يمكن الحصول على المال عن طريق باي بال وتسجيل الدخول من واحدة من تلك البلدان الحسابات.
5.7. بعد طلب الدفع، يجب على المستخدم الانتظار 4 أيام قبل طلب آخر.
5.8. يجب على المستخدمين قبول المبالغ المدفوعة إلى Payza بهم، باي بال أو حسابات NETELLER في 30 يوما أو سوف يكون دفع الملغاة وأنه لن يكون ردها.
5.9. أي رد من أي دفع نرسل سيتم تجاهل لك ولن يتم إضافته إلى حسابك ولا أرسلت مرة أخرى.






6. اعلانات

6.1. نحن نقبل أي نوع من الإعلان إلا للصفحات التي تندلع من الإطارات، لديهم تعليمات برمجية ضارة، وإعادة توجيه إلى صفحة أخرى، تحتوي على محتوى للبالغين أو غير قانونية، تحتوي على أي نوع من عروض متعددة المستويات، تحتوي على المبيعات الإحالة وتلك التي تتضمن المقامرة / الرهان، القمار المحتوى أو تقام من قبل شركة القمار. أيضا، لا يسمح أي إعلان يستخدم اسم نيوبكس لأية خدمات ذات صلة. يجب تحميل صفحات الويب المعلن الخاص بك في غضون 10 ثانية كما سوف شريط التقدم عد فترة التعرض تبدأ بحلول ذلك الوقت. موقع المعلن الخاص بك يجب أن تكون قادرة على دعم زيارات متعددة في الثانية الواحدة.
6.2. أنت، كمستخدم، يمكن أن تكسب فقط من كل إعلان مرة واحدة كل 24 ساعة.
6.3. نحن نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان أننا لا تراه مناسبا ليتم عرضها.
6.4. يجب ألا ينظر إلى الإعلانات على الهواتف المحمولة / أجهزة لوحية. يجب النقر فوق الإعلانات فقط على استخدام الماوس وعدم استخدام أية وسائل أخرى. القيام بذلك قد يؤدي إلى تعليق حسابك بشكل دائم.





7. المدفوعات إلى نيوبكس


7.1. جميع المدفوعات يجب أن تتم باستخدام الروابط المتوفرة في "حسابك". لن يتم قبول أي طريقة أخرى للدفع.


7.2. جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد.


7.3. يتم قبول المدفوعات المقدمة إلى نيوبكس باستخدام باي بال وPayza فقط من حسابات التحقق منها. لن يتم قبول مدفوعات باستخدام باي بال لم يتم التحقق منها أو حسابات Payza.


7.4. فإن كل خصم المبالغ أو المعاملات عكس المحرز بشأن المدفوعات الخاص يؤدي إلى تعليق الحساب على الفور.






8. حساب تعليق

8.1. لدينا الحق في تعليق حسابك في أي وقت ولأي سبب وجيه بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، عدم احترام بنود الخدمة.
8.2. وسوف جميع الحسابات المعلقة لديها كل ما لديهم أرصدة إعادة تعيين، سوف تتاح لجميع الدعوات تؤخذ بعيدا وأي المبالغ المستردة.
8.3. سيتم أرشفة جميع الحسابات المعلقة والتي لا يمكن التسجيل باستخدام نفس اسم المستخدم أو عناوين البريد الإلكتروني.
8.4. بعد 30 يوما من الخمول، سيتم تعليق حسابك مؤقتا وبشكل دائم مع وقف التنفيذ بعد 60 يوما من الخمول. سوف مستخدم غير نشط لمدة 72 ساعة بعد التسجيل لديك حساب علقت بشكل دائم.
8.5. ونحن لن حذف حسابات المستخدم لأي سبب من الأسباب حتى لو كانت نشطة، إنهاء أو وقف التنفيذ.



9. المسؤولية 9.1. سوف نيوبكس لن تكون مسؤولة عن أي نوع من التأخير أو الفشل التي لا ترتبط بشكل مباشر لنيوبكس وبالتالي خارجة عن سيطرتنا.
9.2. تحتفظ نيوبكس الحق في تغيير شروط الخدمة في أي وقت، بما في ذلك الرسوم والعروض الخاصة، والفوائد والقواعد، من بين أمور أخرى، وتحتفظ أيضا الحق في إلغاء خدماتها في أي وقت ودون أي إشعار.
9.3. لن يتم عقد نيوبكس مسؤولة عن أي من مستخدميها، معلنين أو إعلانات. وهذا يشمل أيضا كل مورد نحن نعتمد على.
9.4. نيوبكس ليست مسؤولة عن أي دفع الضرائب بالنسبة لك على ما تتلقاه لنا. انها مسؤوليتكم لإعلان ما كنت قد وردت ودفع الضرائب في بلدكم .



المصدر مترجمة من ( موقع neobux )






إذا كنت غير مسجل في موقع neobux ندعوك للتسجيل وبدأ جني الارباح الحقيقية












للدخول للصفحة الرئيسية و التسجيل اضغط على neobux .


أو


اضغط على البانر التالي:


المدونة الإلكترونية. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.